(`'•.¸(`'•.¸* MOGA YA GiD3AN *¸.•'´)¸.•'´ )

موجة يا جدعان ( منتدى الاختلاف والتميز)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاني سعيد يرفض طلب الزمالك زيادة الشرط الجزائي إلي مليوني يورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هاني سعيد يرفض طلب الزمالك زيادة الشرط الجزائي إلي مليوني يورو   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:55 pm

عرض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس علي هاني سعيد لاعب الفريق الكروي الأول زيادة قيمة الشرط الجزائي من مليون إلي مليوني يورو لإدراجه في العقد الخاص به، من أجل إنهاء المشكلة.
ووفقاً لمصدر مسؤول رفض ذكر اسمه فإن حازم إمام عضو المجلس عرض علي اللاعب الفكرة عقب عودته من الكونغو، مشيراً إلي أن مجلس الإدارة لن يوافق علي قيد الشرط الجزائي في العقد بمليون يورو لضعف المبلغ الذي يعطي اللاعب حق الرحيل في أي وقت، فضلاً عن أن المجلس يرغب في الاستفادة المالية في حالة بيع اللاعب.
ومن جانبه، رفض هاني سعيد أي زيادة في قيمة الشرط الجزائي، وقال في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إنه اتفق علي أمور محددة في العقد من بينها الشرط الجزائي، ولا يجوز التعديل فيه، مشيراً إلي أنه يلتزم بتنفيذ عقده ويحترم مواعيد التدريبات ويشارك في المباريات دون تقصير، ومن ثم فلابد أن يلتزم مسؤولو النادي بما تم الاتفاق عليه،
وأضاف: أحترم حازم إمام، وأقدره جيداً لكنني أحترم أيضاً عقودي، ولا أخل بها، وأرفض أي تعديلات فيها، وتساءل هاني: لماذا يفترضون سوء النية في تصرفاتي، وأنني سأرحل في أي وقت رغم أنني ملتزم في التدريبات والمباريات، ولم أتمرد حتي الآن، فضلاً عن أنني شاركت في جميع المباريات المحلية والأفريقية، ولم أتهرب من أي منها.
وكان المسؤولون في مجلس الإدارة قد رفضوا إضافة الشرط الجزائي للعقد خوفاً من رحيل اللاعب في أي وقت، وانتقاله للأهلي تحديداً، فيما أكد حازم إمام عضو المجلس أنه سيبذل محاولاته لإقناع هاني سعيد بتعديل الشرط الجزائي،
وأنه في الوقت نفسه سيمنحه وعداً بتسهيل احترافه في أي وقت حتي لو رغب في الانتقال للأهلي، وقال: إذا كان يرغب في اللعب للأهلي فليرحل، ولن نتمسك بأي لاعب لا يرغب في البقاء بالقلعة البيضاء.
من جهة أخري، استبعد حازم إمام إمكانية ضم الحارس الدولي عصام الحضري المحترف بنادي سيون السويسري، لكنه لم ينف وجود مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة، وقال بالحرف الواحد: سمعت هذا الكلام.
لكنني غير متأكد منه وعموماً عصام الحضري حارس كبير، لكننا نمتلك حارسين كبيرين مثله هما محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد، ولا يمكن التفريط فيهما ومن الصعب انضمام الحضري في وجودهما، وأشار إلي أنه سيفتح ملف التجديد مع الثلاثي جمال حمزة ومحمد أبوالعلا وعبدالواحد السيد خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنهم أبناء النادي ولا يوجد خوف من رحيلهم.
من جانب آخر، استقر مجلس الإدارة علي بيع حقوق الرعاية لإحدي شركات التسويق بمبلغ ٥٠ مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات.
تعاقد نادي الكويت، بطل الدوري الكويتي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، رسمياً مع مهاجم أتلتيكو بارانيس البرازيلي روجيريو دي أسيس لمدة خمس سنوات مقابل مليون دولار.
وكان روجيريو دي أسيس قد شارك في مباراة فريقه أتلتيكو بارانيسي مع نادي الكويت «١/١» مساء الجمعة الماضي علي استاد الكويت، ولفت أنظار الجهاز الفني في النادي المضيف، فلم يتردد في سرعة التعاقد معه.
وبات دي أسيس المحترف السادس في صفوف الكويت، بعد السوري جهاد الحسين والأنجوليين ماورو موريتو وأندريه ماكنجا والبحريني عبدالله المرزوقي والعماني إسماعيل العجمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاني سعيد يرفض طلب الزمالك زيادة الشرط الجزائي إلي مليوني يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•.¸(`'•.¸* MOGA YA GiD3AN *¸.•'´)¸.•'´ ) :: ® -.¸¸.•´¯)® الرياضة ®(¯`•.¸¸.- ® :: النادى الزمالك-
انتقل الى: